الزمالك يتعرض لاكبر خسائره فى البطولات الافريقية على يد النجم بخماسية

الزمالك يتعرض لاكبر خسائره فى البطولات الافريقية على يد النجم بخماسية


تعرض نادى الزمالك المصرى لاكبر خسارة له فى البطولات الافريقية بعد هزيمته الثقيلة من النجم الساحلى بخماسية مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على الملعب الاوليمبى بسوسة فى اطار مباريات ذهاب الدور نصف النهائى من الكونفدرالية الافريقية.

بدأت المباراة مشتعلة باحراز مروان تاج الهدف الاول للنجم الساحلى فى الدقيقة الخامسة ليعزز بغداد بونجاح النتيجة بهدف ثانى فى الدقيقة 11.

بعدها بدأ الزمالك فى الصحوة ليحرز ايمن حفنى هدف الزمالك الوحيد فى الدقيقة 25 ليعزز علية البريقى النتيجة بهدف ثالث فى الدقيقة 35 ينتهى على اثره الشوط الاول. 

و مع بداية الشوط الثانى استمر الفريقين فى الهجوم و بدا على النجم انه يريد تعزيز النتيجة و استمرت السيطرة له ليترجم سيطرته متأخراً فى الدقيقة 83 عن طريق مروان تاج الذى احرز الهدف الرابع لفريقه و الثانى له.

ليعود بعدها صدام بن عزيزة ليحرز الهدف الخامس للنجم الساحلى فى الدقيقة 86 برأسية رائعة مرت بين قدمى الشناوى لتنتهى المباراة بخماسية تاريخية للنجم الساحلى.

بهذه النتيجة يكون الزمالك قد تعرض لاكبر هزائمه فى تاريخ البطولات الافريقية بعد خسارته من النجم الساحلى كما ان هذه النتيجة ليست لاول مرة لانه خسر بنفس النتيجة عام 1987 امام كوتوكو الغانى بخماسية مقابل هدف فى اياب الدور ربع النهائى من دورى ابطال افريقيا.


ليست هناك تعليقات:

بث مباشر

بث مباشر

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.