كواليس أزمة باسم وأمير مرتضى.. وموقف الجهاز الفني من الأولتراس



حالة من الجفاء سيطرت على لاعبي الزمالك أثناء استقبال بعض من أعضاء أولتراس وايت نايتس للفريق في المطار بعد وصولهم إلى العاصمة التونسية من أجل مواجهة النجم الساحلي.

وتجاهل اللاعبون تحية الجماهير لهم خشية من حدوث أي اشتباك لفظي بأوامر من رئيس البعثة أحمد مرتضى وكذلك مدير الكرة إسماعيل يوسف لتظهر تقارير تفيد أنه حدث اشتباك بين أمير مرتضى وباسم مرسي لاعب الزمالك وهو ما نفاه أحمد مرتضى منصور.
مصدر في الزمالك أكد لـFilGoal.com أنه لم يكن اشتباكا لكن حدثت ما يسمى ببوادر أزمة بينهما بسبب الجماهير التي استقبلت اللاعبين من الأولتراس في المطار بتونس.
وقال المصدر "المشكلة كانت بسبب أن باسم مرسي أراد تحية الجماهير لكن أمير مرتضى حذره من ذلك مشيرا أنه بذلك سيضع نفسه في مشكلة مع مرتضى منصور رئيس النادي".
وأضاف "باسم اعترض على ما قاله أمير مرتضى ليرد الأخير بأنه فقط يحذره من تبعات تصرفه لكن في النهاية أنت لاعب محترف وحر".
وأردف "أيضا عمر جابر كان أحد الغاضبين من قرار الإدارة بعدم رد تحية الجماهير".
وأضاف "من المنتظر أن تعقد غدا السبت جلسة لأحمد مرتضى مع اللاعبين والبعثة بأكملها بتوصية من مرتضى منصور للتنبيه أن من سيخرق التوجيهات لن يلعب المباراة".
هذا هو موقف الإدارة من الأولتراس وهو معروف ومعلن لكن ما موقف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا.
المصدر يكشف لـFilGoal.com "فيريرا مؤيد لموقف النادي منذ أن علم أن المجموعة ذاتها هي صاحبة أزمة مباراة الصفاقسي، بالإضافة إلى ذلك فهو من الأساس ضد حضور الجماهير للمران".

ليست هناك تعليقات:

بث مباشر

بث مباشر

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.