طارق السيد يجيب: كيف يقود الزمالك للفوز على الأهلي ؟!

طارق السيد يجيب: كيف يقود الزمالك للفوز على الأهلي ؟!

نجم القلعة البيضاء الأسبق يتحدث عن كيفية كسر التفوق النفسي للفريق الأحمر

يورو أكشن: كيف ينجح الزمالك في كسر العقدة ويفوز على الأهلي؟ - كرة القدم - الدوري المصريEurosport
خاص - يوروسبورت عربية:
8 سنوات كاملة تلاقى خلالها الأهلي والزمالك 20 مرة مابين الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، لكن لم يكتب للأبيض أن يهزم الأحمر ولو مباراة واحدة.


مباراة الزمالك الأخيرة أمام الأهلي في مؤجلات الجولة الـ37 للدوري الممتاز، كشفت مدى حالة الخوف التي بدا عليها لاعبي الفريق الأبيض من مواجهة الأحمر، رغم أن الأبيض متصدر الدوري الممتاز ويفصله عن التتويج نقطة واحدة فقط من مباراتين متبقيتين لأبناء ميت عقبة أمام طلائع الجيش ووادي دجلة.
البعض بدا يتحدث عن عقدة الزمالك في مباريات الأهلي، حيث إن الأبيض استطاع الفوز على جميع الفرق التي واجهها خلال السنوات الماضية في الدوري إلا الأهلي.
وتحدث موقع "يوروسبورت عربية"، إلى طارق السيد نجم الزمالك الأسبق، عن كيفية كسر التفوق الأهلاوي على الزمالك في الفترة المقبلة إذا كان هو مديرًا فنيًا للفريق الأبيض:
"أول شئ سأفعله في هذه الحالة، هو المطالبة بدخول الجمهور في التدريب الأخير قبل المعسكر التحضيري للمباراة، لابد أن يستفيد اللاعبين من الشحنة المعنوية والدفعة الناتجة عن حضور الجماهير، هذا الأمر يفرق كثيرًا مع اللاعبين".
وأضاف" الشئ الثاني هو الجلسات النفسية المكثفة والحديث مع اللاعبين عن أهمية تلك المباريات التي قد تكتب شهادة ميلاد لاعب ونهاية آخر".
وتابع: "قد أعرض للاعبين مباريات نجح فيها الزمالك في الفوز على الأهلي، بالعكس يمكنني استعراض لقطات لمباريات تفوق فيها الأهلي من أجل استنفار طاقات لاعبي الزمالك لرد اعتبارهم والثأر من فوز الأهلي عليهم في الفترات الأخيرة".
وأتم: "أما آخر شئ هو الجانب الفني والتكتيكي واختيار اللاعبين بحسب جاهزية كل لاعب نفسيًا لخوض المباراة وتقديم أفضل ما لديه دون النظر لتفوق الأهلي في الفترات الماضية".

ليست هناك تعليقات:

بث مباشر

بث مباشر

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.